السمنة وآلام الركبة

Home / السمنة وآلام الركبة
معلومات عن

السمنة وألام الركبة

ل
لا يمكن إهمال زيادة الوزن أو السمنة وعلاقتها بالفصال العظمي للركبة؛ حيث أن كل 4.5 كج زيادة في الوزن يضع 13.5 إلى 27 كج من الضغط على الركبة .
“يقول الدكتور بيتر فان دير كران، رئيس قسم أمراض الروماتيزم التجريبي في المركز الطبي لجامعة رادبود في نايميخن بهولندا، أن الدهون الزائدة تعمل بطرق غير ميكانيكية مُسببة سرعة إهلاك الغضاريف والمفاصل.
كما أشار إلى أن الدهون نشطة كيميائيا وتطلق باستمرار بروتينات وعناصر كيميائية حيوية أخرى مُسببة للإلتهابات، مثل عامل نخر الورم α و إنتيرليوكين -1

كروروش هو أفضل دواء للتخسيس وحرق الدهون يعمل علي تقليل الوزن من 5 إلي 6 كيلو شهريا وبالتالي يقلل من وزنك الذي يعد حملا ثقيلا علي المفاصل.

ا
الإلتهابات وعلاقتها بالفصال العظمي
الفصال العظمي باليدين حالة مرضية شائعة بين من يعانون من السمنة المفرطة. وإن أصيب شخص بدين بالفصال العظمي بإحدى المفاصل لديه، فسوف تتطور الحالة وتُصاب مفاصل أخرى بذات الداء لدى هذا المريض في أماكن أخرى. فالأشخاص الذي يعانون من السمنة وأصيبوا بالفصال العظمي في إحدى الركبتين، فهم عُرضة للإصابة بنفس الداء في الركبة الأخرى بخمسة أضعاف من الأشخاص الأصحاء.
وقد صرح الدكتور فان دير كران بأنه يمكن لأنسجة الدهون الزائدة أن تخلق حالة مستقرة من الإلتهاب منخفض الدرجة في جميع أنحاء الجسم، وتفعيله عن طريق وضع حمولة ميكانيكية على الغضروف، مما يدفعهم إلى إطلاق بروتينات إلتهابية وعوامل أخرى تسبب إهلاك للمفاصل.

لذا إستخدامك أدويه للتخسيس بدون آثار جانبية مثل كروروش يساعدك في التخلص من الوزن الزائد المسبب لآلام المفاصل

يقول جون باتسيس، أستاذ الطب المساعد في مركز دارتموث-هيتشكوك الطبي في لبنان، أن الإصابة بالسمنة المفرطة أو زيادة وزن الشخص تزيد من حدة وتأثير الفصال العظامي لديه. فوفقاً للجريدة السكاندينافية لدراسة الروماتيزم عام 2015، قام الدكتور باتسيس وزملاءه بتحليل بيانات، أخذت من مركز Osteoarthritis Initiative ، ومن خلالها تم تحليل بيانات 5000 شخص مُصاب بالفصال العظامي. بالمقارنة مع الأشخاص الذين يعانون من الفصال العظمي و لديهم وزن صحي، فإن الأشخاص الذين يعانون من الفصال العظمي والسمنة المفرطة كانوا يحتاجون إلى المزيد من الأدوية للعلاج من الفصال العظمي، وقدرة المشي لديهم كانت أكثر بُطئاً، وكانوا أقل نشاطاً وحركة. كما أن هؤلاء الأشخاص كانوا مُهددين بخطر تطور نوع من أنواع الإعاقة لديهم والتي تعوق الحياة اليومية بعد ست سنوات.

لتفادي كل هذه المشاكل عليك الوصول إلي الوزن المثالي بإستخدام كروروش أفضل دواء للتخسيس فى مصر والذي يعمل علي إنقاص وزنك من 5 إلي 6 كيلو شهرياً كما يحتوي علي الكروم الذي يعمل علي زيادة حرق الدهون.

تأثير كروروش

اعرف المزيد عن

علاجات كروروش

كروروش وعلاج السمنة

يُعد كروروش أول مُكمِّل غذائي عُشبي وظيفته حث الإحساس بالشبع وتقليل الشهية من خلال آلية العمل الفريدة والفعَّالة التي يتميز بها.

More..

كروروش و أمراض الضغط

إن الزيادة المُفرطة للوزن ، وبالأخص زيادة السمنة في منطقة البطن، تُعد السبب الرئيسي لارتفاع ضغط الدم، حيث تُشكل نسبة 65٪ إلى 75٪ من خطر ارتفاع ضغط الدم الأولي (الأساسي).

More..

كروروش و أمراض القلب والأوعية الدموية

السمنة أو زيادة الوزن تعني زيادة الدهون في الجسم التي تؤدي إلى دسليبيدميا ( عسر الدهنيات بالدم)، زيادة الكولسترول (المجموع و LDL)، TG، وانخفاض في الكولسترول HDL التي تؤدي إلى الأمراض القلبية الوعائية.

More..

كروروش والقولون

تستخدم قشور السيليوم سريرياً كعامل مُشكل لكتلة سائبة داخل المعدة، ويتم الاحتفاظ بهذه الكتلة داخل المعدة، ثم في القولون على الرغم من أن ميكروفلورا السيليوم ضعيفة التخمر

More..

كروروش و مرض السكري

مرض السكري هو أحد مضاعفات مرض السمنة، فزياده الدهون في الجسم تؤدي إلى زيادة إفراز هرمون الاستروجين

More..

كروروش و التهاب المفاصل

إن معدل الإصابة بتآكل مفصل الركبة لدى الأشخاص الذي يعانون من السمنة يصل إلى 55%.

More..

كروروش والخصوبة

قد تخلق السمنة بعض المشاكل تتعلق التبويض وعدم انتظام فترات الحيض. كما يسهم في خفض الاستجابة لعلاجات الخصوبة والإجهاض. لهذا تشير البحوث إلى أن الحد من السمنة يُحسن الصحة الإنجابية للمرأة.

More..

كروروش والخلل المناعي

أمام عمليات الأكسدة الضارة يحتمي الجسم بما لديه من وسائل دفاعية قوية لصد الجسيمات المدمرة، ويعتبر السيليوم أحد أهم العناصر.

More..

3 علب

جنيه 1440
3 علب / علبة صغيرة مجانا
  • 3 علب
  • 3 أكياس يومي
  • 30 كيس / علبة
  • 10 أكياس / العلبة الصغيرة

9 علب

جنيه 4320
9 علب / 5 علب صغيرة مجانا
  • 9 علب
  • 3 أكياس يومي
  • 30 كيس / العلبة
  • 10 أكياس / العلبة الصغيرة

عرض كروروش

undefinedundefined

Bitnami